جسّد كريستوفر دروسير (1834-1904) أحد الوجوه البارزة في تجديد فنون الزخرفة البريطانية، جميع جوانب الإبداع والإنتاج الصناعي مع المصانع الفيكتورية الكبيرة، وعقود تزويد المحلات الجديدة. وفي عام 1862، أثار"معرض لندن الدولي"، حماسه بمجموعته الثرية من القطع الفنية اليابانية. فقام بزيارة اليابان بين عامي 1876-1877، ثم نشر كتابه "اليابان: هندستها المعمارية وفنونها وفنون مصانعها" الذي أثبت فيه أنّ الشرق الأقصى لا يميّز بين المفهوم الشكلي وطرق التصنيع المعقلنة. وبناء على ذلك، صُمّمت هذه العلبة الخاصة بالشاي مثل غيرها من القطع العديدة الأخرى لإنتاجها بكميات كبيرة في شركة مينتون.